خدمات ما بعد البيع

لأن راحتك تهمنا، خدمة العملاء متاحة طوال أيام الأسبوع لخدمتك و صيانة أجهزتك باستمرار.
                                     

الهدوء و السكينة

يعمل محرك السرير بنظام كهربى متواصل مما يساعد على تقليل صوته عند التشغيل مقارنة بالمحركات التى تعمل بتيار متردد.
                                     

انقطاع الكهرباء

الانقطاع الكهربائى لن يؤثر على وقت راحتك... سرير سيرام كونفور مجهز بمورد طاقة لحالات انقطاع الكهرباء الطارئة و مركب بداخل المحول الكهربائى بطاريتين 9 فولت و هكذا لا شئ سوف يعوق تجربتك الممتعة و الفاخرة.
                                     

تقنية Wall Hugger

أى نشاط تقوم به يتطلب منك التحرك و أخذ أوضاع مختلفة لذا زودنا سرير سيرام كونفور بتقنية جديدة تجعل اى وضع او حركة تقوم بها قريبة من المنضدة المجاورة للسرير فعندما تريد أخذ أو وضع شيئا لن تشعر بعدم الراحة أو الضغط على جسدك.
                                     

لاسلكى

لا تحمل هم الأسلاك المتشابكة المزعجة... يأتى مع سرير سيرام كونفور جهاز تحكم لاسلكى مزود بستة أزرار تسمح لك بضبط وضع السرير الى ما يناسب حاجتك بمنتهى السهولة و السرعة.
                                     

تحكم أكثر لراحتك

سوف تشعر بالفرق بنفسك عند استخدام سرير سيرام كونفور لأنك سوف تعيش تجربة فاخرة تضمن لك الراحة و الصحة دون أى أضرار نفسية أو صحية سواء وقتية أو دائمة 1- يتم تفريغ اطار سريرك الخشبى عن طريق رفع مرتبتك الغير قابلة للانحناء ثم رفع الألواح الخشبية أو المعدنية. 2- و بذلك يكون الاطار الخشبى للسرير فارغ من الداخل و مجهز لوضع سرير كونفور بداخله. 3- يقوم فريقنا التقنى بوضع و تثبيت سرير سيرام كونفور المتحرك داخل اطار سريرك الخشبى. 4- ثم يوضع بعد ذلك المرتبة اللاتكس القابلة للانحناء فوق سرير سيرام كونفور الجديد و بذلك يكون سريرك الجديد جاهز للاستخدام... استمتع بتجربة فريدة من الراحة
                                     

قابلية التعديل

يسمح سرير سيرام كونفور بتعديل وضع الرأس، الرقبة، الظهر و القدم و يمكن ضبطه ليكون مسطح فى وقت النوم. كما يمكن رفع منطقة الرأس فقط أو القدمين فقط أو الاثنان معا ليكون مريح أثناء مشاهدة التلفزيون. تساعدك مرونة سرير سيرام كونفور على الوصول لوضع و زاوية جلوس سليمة مما يعمل على تقليل اى جهد كما يساعد على تدفق الدورة الدموية بصورة صحيحة و يتركك فى حالة صحية جيدة.